الأربعاء، 2 مارس 2016

شذرات / بقلم الشاعر/ صدام غازى محسن

شذرات

_______________________________________________________________________________________________________

تنتسى من كل ذاكرة

ليلتقطك الغياب

لتسأل ذاكرة منسية .......... من أنا

___________________________________________________

رحلت بلا حقائب

رجعت من أجل الحقائب

لم أجدها

رحلت عني الحقائب

__________________________________________________

كتبتكِ قصيدة

فاختفيت أنا ........... بقت هي القصيدة

__________________________________________________

تهت

ضيعت نفسي

بحثت عنها

لم يدلني أحد يعرفني

___________________________________________________

موجود

لا زلت أنا أنا

وان تغيرت المعرفة في الحصى

___________________________________________________

فتحت من أجلها الشرفة

أستدعيت القمر من أجلها

لم تأتِ

فغادر القمر وبقى المساء

___________________________________________________________ بقلم

____________ صدام غازي محسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق