الأربعاء، 4 نوفمبر 2015

أريد ان اقطع البحار / بقلم الشاعره / عنايه خضراء عامل

أريد ان اقطع البحار في هذه اللحظة وامكثحيث ﻻ تغيب الشمسوﻻ تنتهي الاياموﻻ يعرف الزمن لي مكاناحيث كنت طفلةالعب دون أن تناديني أمي . . . . [ غابت الشمسعودي الى غرفتك]ﻻ اريد دميتيالصامتة فانها، ﻻ تجيبني عندما اكلمهاأريد حريتي ..اريد ان العبفي غابة الصنوبرالاحق الفراشاتوعلى صدى ضحكتيترقص العصافيرمعلنة يوم العيداريد منديلا مسح دمعتي بالأمسان يلف عنقي من برد الشتاءليست المأساة أن ﻻ يعرفني الجميعبل الماسات ان ﻻيفهمني احدهمالان أشعر بأنه عليأن اقوم برحلةالى اي مكانﻻ اجد فيه احدااﻻ [ انا ] وحدي احكي لهاحكايتي القديمةابكياضحكالعبدون حدوددون ان ينتقدني احداصرخ بأعلا صوتيوﻻ احد له ان يمنعنيهناكحيث [ انا ]ربما اخلع صمتيواهجر معجميواترك لروحي العنانواخبر[ انا ] تلك عن قاموس قيدحروفيواعتقل معاني كلماتيوأضجرني للغطهاشتقت لصوت روحيللغتهالعزفها لمعانيهالمن يحكيهاوسأكتفي حينهاان أموتعلى تلك اللغة...!!...... عنايةخضراء عامل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق